Thursday, March 15, 2007

عزيزي القاريء ماذا تفعل لو كنت مكاني؟


على غرار البرنامج الإذاعي الشهير "بابا ضياء" الذي لم اعد ادري إن كان مازال يذاع أم توقفت إذاعته ربمــا .. والذي كان ما ينتهي دوما بعبارته الشهيرة " خبرني بالله عليك يا بابا ضياء ماذا تفعل لو كنت مكاني" ليبدأ التصفيق ومحاولة الخوض في إيجاد حل للمشكلة المطروحة..

اتسائل أنا بدوري .. عزيزي القاري ماذا تفعل لو كنت مكاني؟؟ .. بالرغم من كون يومي الخميس والجمعة راحة أسبوعية من العمل ( الدوام ) .. ولكن لا يبدو الأمر دوما كذلك لي .. خاصة في ظل بعض الأعمال المكلفة بمتابعتها .. ليس هذا هو بيت القصيد .. فانا كثيرا محبه لعملي .. وإنما اليوم كان المفترض أن أقوم بالبدء في متابعة تقرير ما صادر عن صحيفة " الشرق الأوسط" .. ولكنه نظراً لحالة الزهايمر المبكر التي نجحت ولله الحمد في إصابتي مـؤخرا،، نسيت ذلك،، والآن وبعد بحث مضن وشاق على السادة جميع بقالي المنطقة،، لم اعثر للجريدة على أي اثــر

أتعلمون ما هو أسوء ما في الأمر .. أن تشعر بانك خذلت احدهم .. وانك لم تقم بما وعدت به .. وانك مقصر .. وان التقرير ولسوء الحال كذلك،، يفترض إنه ستتم متابعته بدءا من اليوم الخميس والى بعد غد السبت،، فماذاأفعل بالله عليكم وقد ُفقدت الحلقة الأولى؟؟؟

2 comments:

Anonymous said...

http://www.asharqalawsat.com/
كنت هاروح على موقع الشرق الأوسط
و ادور في الارشيف
:)

walaa said...

:))

الموضوع لانه كبير ويعد تغطية خاصة للجريدة،، مطبوع فقط في النسخة الورقية ..

انفال .. وجودك جميل دايما